الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شايفر: كنت أبحث عن هاتف دول.. ريكارد: أنتم متطورون النقاط لنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الجنس :
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: شايفر: كنت أبحث عن هاتف دول.. ريكارد: أنتم متطورون النقاط لنا   الجمعة نوفمبر 11, 2011 1:13 pm

أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الفوز سيكون هدفه الأول عندما يواجه فريقه المنتخب التايلاندي الليلة على ستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل. وشدد على ثقته الكبيرة بلاعبي الأخضر لتجاوز عقبة التايلاندي نظرا للرغبة الكبيرة والحماس اللذين شاهدهما لدى اللاعبين.

وقال فرانك ريكارد خلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء المنتخبين السعودي والتايلاندي أمس ''سندخل المباراة من أجل الفوز فقط، ونحن ندرك تماما أننا سنلعب أمام منتخب متطور، ويملك لاعبين لديهم إمكانات عالية، وهذا ساعد التايلاندي على الظهور الإيجابي في التصفيات حيث جعلهم في وضع جيد ومنافس في هذه المجموعة الصعبة''.

وأوضح المدرب الهولندي أن لاعبي الأخضر لديهم تحد كبير مع أنفسهم لإعادة الثقة إليهم بعد أن اهتزت في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في الدوحة، وقال ''هذا عامل جيد يساعد على الفوز وتحقيق النتائج الايجابية التي ترضي تطلعات الجماهير السعودية''.

وحول الضعف التهديفي لخط هجوم الأخضر الذي لم يتمكن من تسجيل هدف واحد في المباريات الثلاث الماضية، قال ''المنتخب السعودي يملك مهاجمين جيدين وقادرين على هز الشباك، وفي المباريات الماضية استطعنا الوصول إلى مرمى المنافسين بشكل ممتاز، وأتيحت لهم العديد من الفرص للتسجيل لكن لم يوفقوا في استغلالها وهذا مؤشر جيد، ونحتاج فقط لاستغلالها وأتمنى أن يحالف التوفيق المهاجمين لترجمة مجهود الفريق داخل الملعب إلى أهداف''.

وأضاف ''إننا كفريق نسعى لتقديم هذا الفوز كهدية متواضعة إلى الجماهير. وجميع لاعبي الأخضر سيؤدون ويقدمون أفضل ما لديهم، وسيسخرون طاقاتهم وإمكاناتهم كافة لإسعاد الجماهير''.

في المقابل، أوضح الألماني وينفريد شايفر مدرب تايلاند أن منتخبه حضر إلى الرياض من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث، خاصة بعد أن قدم المنتخب مستوى مميزا في التصفيات، وقال ''بعد الانتهاء من قرعة المجموعات كانت الترشيحات تصب لمصلحة الأسترالي والسعودي مع استبعاد ترشيح التايلاندي، ولكن الوضع اختلف الآن ولن ألعب للتعادل على الرغم من أن الخروج بالتعادل يعتبر إيجابيا لنا وخاصة أننا نلعب خارج أرضنا، ولكن لو لعبنا للتعادل فحتما ستكون الخسارة''.

وشدد مدرب المنتخب التايلاندي على أنه طالب لاعبيه بضرورة التركيز الكامل أثناء المباراة على الرغم من الظروف التي عانيناها في فترة الإعداد بسبب الفيضانات التي اجتاحت تايلاند. واللاعبون لديهم إصرار كبير على كسب المباراة على أرض المنتخب السعودي.

وأشار وينفريد شايفر إلى أنه حرص على متابعة برنامج رياضي في إحدى القنوات الفضائية السعودية، وشاهد الاهتمام الكبير بالمنتخب وتقديم الدعم المعنوي للاعبين رغم أنه تابعه دون إحداث أي ترجمة والاكتفاء بمشاهدته باللغة العربية. وأكد أنه تعمد المتابعة ورصد ردود الأفعال من خلال الصور والتقارير التي حملها البرنامج تجاه المنتخب السعودي، قائلا ''مثل هذه البرامج تبث الثقة والحماس لدى اللاعبين وهذا عامل مهم لتجهيز اللاعبين''.

وحول ما تردد عن اتصاله بابن جلدته الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال في الفترة الماضية، والحديث عن استعدادات المنتخب السعودي، قال وينفريد شايفر ''كنت أتمنى أن أجد طريقا للوصول لدول، ومعرفة رقم هاتفه حيث لم أستطع الوصول إليه''.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asas.lolbb.com
 
شايفر: كنت أبحث عن هاتف دول.. ريكارد: أنتم متطورون النقاط لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرياضية :: الكوووره العربية-
انتقل الى: