الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نور: الحذر واجب .. التهاون مرفوض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الجنس :
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: نور: الحذر واجب .. التهاون مرفوض   الجمعة نوفمبر 11, 2011 1:16 pm



أوضح محمد نور، لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، أن مباراة الأخضر اليوم أمام تايلاند في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل، مهمة للغاية تتطلب الحيطة والحذر، ولا تحتمل أي تقاعس أو تهاون من جانبهم، مشددا على ضرورة تحمل الجميع مسؤولياتهم من أجل الفوز. وقال ''مباراتنا أمام تايلاند صعبة بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى، من واقع صعوبة الخصم، وحاجتنا إلى الفوز حتى نبقي على آمالنا قائمة في البطولة التي لم نظهر فيها حتى الآن بالمستوى المطلوب، المهمة صعبة والحذر واجب، لا بد من الجميع تحمل المسؤولية كاملة من أجل تحقيق الهدف المنشود''.

وأضاف ''نعلم يقينا أن نتيجة المباراة لا يمكن أن تقبل القسمة على اثنين، حيث إن الفوز فقط هو من سيضمن عودة التوازن للأخضر، ومن ثم العمل والمنافسة على التأهل، وأي نتيجة أخرى - لا قدر الله - ستزيد من تعقيد وتصعيب حظوظنا، وربما تعصف بنا من المنافسة''.

واعتبر نور المباراة الانطلاقة الحقيقية نحو الدور المقبل من التصفيات، واعدا الجماهير الرياضية بأن اللاعبين سيكونون على العهد بهم، سيبذل أي لاعب الغالي والنفيس من أجل تحقيق الفوز ورفع النقاط إلى خمسة، في انتظار مباراتهم أمام عمان، مناشدا في الوقت نفسه الجماهير بضرورة الحضور بكثافة لمؤازرة المنتخب في مثل هذه الظروف الصعبة التي يحتاج إليهم فيها أكثر من أي وقت مضى. وأكد أنه على يقين تام وثقة كبيرة بالحضور الجماهيري الكبير الذي سيغطي مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، حيث اعتاد اللاعبون على الوقفة الصادقة من أبناء البلد لحضور مباريات الأخضر، متمنيا أن يكون التوفيق حليفهم حتى ينجحوا في رسم البهجة على وجوههم بنصر مستحق وعرض مُرضٍ يكون خير عنوان لقادم رائع وجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asas.lolbb.com
 
نور: الحذر واجب .. التهاون مرفوض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرياضية :: الكوووره العربية-
انتقل الى: