الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والنصر يدعمان الأخضر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الجنس :
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: الأهلي والنصر يدعمان الأخضر   الجمعة نوفمبر 11, 2011 1:18 pm



طالب الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي الجماهير الرياضية عمومًا والأهلي خصوصًا بدعم المنتخب السعودي في لقائه المصيري أمام تايلاند الليلة على ستاد الملك فهد الدولي في إطار حملة الدعم المعنوي للأخضر، وتوفير مساندة جماهرية تمنح اللاعبين داخل الملعب الطاقة والحماس في سبيل حصاد النقاط الثلاث في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل.

وقال الأمير فهد بن خالد ''لاشك في أننا جميعًا نتوحد خلف الأخضر ونتطلع لأن يكون في أفضل صورة فنية مدعمًا بحضور جماهيري فاعل يرفع معنويات اللاعبين متمنيًا التوفيق للمنتخب''، مؤكدًا على دور الأندية في دعم المنتخب واهتمام النادي الأهلي الدائم بواجبه الوطني في حث جماهيره على التواجد إلى جانب المنتخب في مباراته أمام تايلاند، وكذلك مباراته المقبلة أمام عمان''.

كما وجهت إدارة نادي النصر مجلس الجماهير، فريق الألتراس، وجماهير النصر عامة بالوقوف مع المنتخب ودعمه بالحضور والمساندة الفاعلة اليوم أمام تايلاند.

وبينت إدارة النصر أن جماهير الأصفر تعي دائماً دورها الوطني في دعم منتخباتها الوطنية، وتقوم به على أكمل وجه، وأن هذا التوجيه يأتي من باب التذكير لهم، متمنين للمنتخب الفوز في كل مبارياته والتأهل إلى نهائيات كأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asas.lolbb.com
 
الأهلي والنصر يدعمان الأخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الرياضية :: الكوووره العربية-
انتقل الى: