الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية رومنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الجنس :
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رواية رومنسية   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:59 am

( الفصل الاول)
في احد احياء الرياض ببنايه تتكون من4 ادوار تسكن به عوئل من كل الجنس ولون ومن كل مستوى في
كل دور 4 شقق لن اتكلم عن كل من في البنايه ..بل من لهم احداث قد تثير المتعه والشفقه عندكم
في الدور الاول عائلة الاب متعب الام عائشه (اماني 8 سنوات عبدالله 7 سنوات وساره 5 سنوات)
في الدور الثاني عائلة ام ابرهيم فاطمه الاب متوفي (خالد 30 سنه فوزيه 28 سنه نواف 26 سنه
مها 24 سنه سحر 23 سنه شوق 15سنه سعود14)
في الدور الثالث عائلتين الاول ابو عبد المجيد الاب سعيد الام مريم (عبد المجيد 25سنه فهد 20 سنه
اسما 16سنه ندى 15 سنه صلاح 14سنه)
والاثانيه عائلة ابو اسامه الاب سلمان والام سميره (منار 18سنه واريج 8 سنين واسامه 7 سنين)
في الدور الرابع عائله الاب احمد الام هدى (ليل12 سنه عبد العزيز 9 سنين خلود 7سنين
ملاك 5سنين) احمد يصير اخو مريم من الرضاعه
في العماره في ممر الدور الثالث يلعبون العيال كوره وفجاه عزوز بكل قوته يشوت الكوره على باب بيت
سعيد بيت عمته وينحاش وينحاش بعده الاولاد الي كانو يلعبون معه يطلع لهم صلاح وهو معصب وواصله معه
صلاح:الله يلعن اهلكم ياعيال الكلب انا اوريكم ماكأن في احد ساكن في العماره غيركم ولا عنده اختبارات ..
صلاح ياخذالكوره ويدخل بيتهم وعلى طول على المطبخ وبسكين يفقع الكره
ندى:حرام عليك هذي 3 كوره تفقعها عليهم من يوم بدأت الاختبارات
صلاح:تعرفين تاكلين تبن
ندى:تبن في فمك وراحت لغرفتها هي واسما
اسماتذاكرمن قلب تبي تنجح لانه ثاني علمي خايفه ترسب لان المدرسات مستحلفين لهم مع انه
الفصل الدراسي الاول
ندى:انتبهي لا تكلين الكتاب
اسوم :ابي اخلص ابي انزل عند شوق اغير جو شوي
ندى بينها وبين نفسها على بالها مدري انها لسى تحب نواف وتنزل علشان تسمع اخر اخباره شوق بنفسها قالتلي
وشوق مستحيل تكذب
(شوق صديقة ندى مع بعض من الابتدئيه الا الان مع بعض ونفس الفصل كمان طبعن هم بثانوي 1 ثانوي )
ندى:بس شوق عندها اختبار ولسى مافتحت الكتاب توني مكلمتها بعدين اخوانها في البيت وش ينزلك الحين
اسما وهي تضيع الموضوع:غريبه ليل مانزلت اليوم اكيد امها محجرتلها
ندى وتوها تفقد ليل:ايو والله اكيد امها محجرتلها كنت ابي العب معها (مع انه في فرق سن بينهم
كبير بس ندى كانت تحب تلعب مع ليل ينتهي لعبهم بهوشه وتنتيف شعرماكانت تنزل ليل بفستان جديد
الا وتنتفه ندى لها مع هذا كانت ليل تنزل تلعب معها)
شوق كانت قعده تلعب ورق مع سحر ويخططون وش بيسون في الاجازه بعد الاختبارات وين بيروحون بس لازم
المكان الي يبون يروحون له يكون فيه شباب يموتون على شي اسمه شباب
سحر:وش رايك نروح اسواق الجزيره وبعدين ننزل لتحت نلف كم لفه
شوق : انا ماعندي اي مانع بس ناخذ معانا اسماء وندى عشان نفلها وبعدين نستغفل امهاتنا ونروح العقاريه وش
رايك مدام بنخربها نخربها صح
سحر:وانتي الصادقه ... بس عبدالمجيد قال لندى انه بيودينا حي السفارات او الدرعيه بيمشينا عشان نشوي
اخاف يصير شي ويحلفون علينا مانطلع
شوق: لا لاتخافي سوينا اللي اكبر من كذا وماانكشفنا بتجي على ذي

انتهت الاختبارات وزي ماخططو سحر وشوق راحو لااسواق الجزيره ونزلوا تحت ونزلت معاهم ندى واسما
ومها(للمعلوميه هذيك الايام ماكان في جوالات كان في بيجر قديمه صح ) الشباب يرمون لهم الارقام عليهم ولي
يمرو اويحطون ارقامهم في شنط البنات اللي مميزه بكبرها والوانها الغريبه وهم كانو مستقصدين علشان لو
واعدوا احد يعرفهم من شنطهم وكانو يلقبونهم باهل الاعشق (اغنيه لي ديانا حداد)
شوق:بنات لا يفوتكم الي واقف هناك ابو الثوب السكري جنان ....كل البنات التفتو مكان ماتأشر شوق
سحر:وععععع سمين
شوق حرام عليك بلعكس جسمه رياضي وبعدين مناسب مع طوله يهبل ابي رقمه مالي دخل والله مطلع الا
ورقمه معي (شوق راحت وتميلحت عنده الين عطاها الرقم )
كانت شوق واسما وندى يلبسون ابوات لنص الساق ولها كعب عالي الكعب ينفتح من تحت
كانوا يجمعون الارقام فيها من جوى مايحطونها في الشنط علشان ماينسوها ويشوفها احد من
اهلهم ويروحون وطي.. طبعن لما يتجمعون كل وحده تطلع الارقام الي معها ويشوفون مين اكثر
ارقام ويبدون يدقون عليهم واحد واحدالمهم طلعوا من الجزيره مشي الين العقاريه وفرو فيه كم فره
على كم رقم ورجعوا لقو اهلهم واقفين على الباب ينتظرونهم
ام سحر :الله ياخذكم وينكم فيه لنا ساعه ننتظركم وين رحتو
سحر:وين يعني ...كنا تحت نتمشى ونتعشاء ونشتري كم غرض وبعدين لا تنسين ان لي اسبوعين محبوسه
بسبب الاختبارات (وراحت اخذت السله من يد امها وتكمل كلامها)مع اني مادرس اكيد بفلها اليوم اما البقيه
ماتكلمو بس قلوبهم لو تنطق نطقت من خوفهم بسبب سحر ولي سوته في العقاريه مع عبد من عبيد الشيوخ
ترن ترن ترن /ندى:اساعه كم (تسال اسوم)
اسوم:1 الليل من بيدق الحين
ندى:انا بفتح الباب في راسي حرش ابي اتهاوش مع اي احد حتى لو الحارس
(ندى راحت فتحت الباب ولقته ليل ومعه رز ولحم )
ندى وهي تضحك على ليل:وش عند امك جايه ذا الوقت....لا ومعك رز ولحم بعد بصراحه جاء في وقتها
امك ماتسوي رز والحم بليل الا اذا احد عندكم مين عندكم
ليل وهي رافعه حواجبها : طيب شيلي الي بيدي وبعدين حققي معاي وجع
ندى: هييي لا تنافخين بتدخلين ولا بتطلعين بيتكم
ليل:لابدخل لاني طفشانه ولاماتبوني ادخل
ندى: ادخلي اخاف ماادخلك تفضحيني بكره عند امي عاد امي تموت فيك مااانتي بنت اخوها
(دخلت ليل وجلست جنب اسماء عند التلفزيون وكانوا حاطين ع مسلسل ماريا سيدس وكان في لقطه
حميميه(يعني تقبيل ههههه)
ليل:عيب ياقليلات الادب
ندى واسما بصوت واحد:اقول لايكثر
ندى وهي معصبه من ليل :اقوووووول روحي بيتكم هذا الي ناقص بزران
ندى مسكت ليل بفستانها من ورا وسحبتها لين عند الباب فتحته وقالت :انقلعي بيتكم
ليل راحت بيتهم بعد ماطردتها ندى
ندى وهي تكلم اسوم:تدرين انها حافظه رقم بيجر تهاني (الي هو تركي)ورقم بدور(بدر)
(طبعاهم يغيرون اسم الشاب الا بنت قريب من اسمه او على نفس الوزن بس مايغيرون العائله
الشاب علشان محد يعرف عن وش يتكلمون احفظوا الالقاب لاني حتكلم بعدين بالقاب الشباب اوكيه)
اسوم :منهي ذي الي تتكلمين عنها
ندى:مين يعني ليل مين غيرها مره وحده دقيت قدامها وحفظته
اسوم وهي خايفه ومصدومه:الله لا يوفقك تخيلي فضحتكي انتي وشوق والله لينحروكم لو يدرون
ندى:لا لا تخافي ....تدرين وش قالت
اسوم :وش قالت
ندى:تقول سمعوني وش تقولون ولا بعلم عليكم قامت سحر ومسكتها مع اذنها وقالت لها لا تهددين
مابقي غير بزران ..بس بخليك تسمعين وش نقول مو خوف منك بس علشان تتثقفين
انا وشوق متنا من الضحك اي ثقافه الي بتثقفينها ليل امها متخليه تطلع من البيت معنا قامت سحر
تقول والله هذي البنت بتطلع داهيه وبتقولون قالته سحر

البنات كل اسبوع يتجمعون في بيت سعيد او بيت ام سحر
اليوم يوم الجمعه في بيت سعيد كل البنات الي في العماره يتجمعون سحر وسمر ومها وشوق ليلى منار
هذي الجمعه مو مثل اي جمعه كل بنت تجيب رقم واحد حلو ويدقون عليه واول وحده عطتهم الرقم
كانت ليلى
سحر:هي ليلى والله لو يطلع شين ولا صوته مو حلو شفتي فنجان القهوه ذا الي معي بكبه فوقك
ليلى:لا لا والله حلو لا تخافين من ناحية حلو فهو حلو وسيارته كامري بس صوته مدري
سحر :هدوء تروني دقيت عليه
شوق :سحر خليني استهبل عليه تكفين
سحر :ورى ماتكلين تبن .... وفجاءه دق التلفون
سحر وبكل دلع وجرئه ردت:مرحبــــــــا
المتصل :مرحبتين في احد دق على بيجري قبل شوي
سحر:سوري شكلهم غلطو في الرقم (سحر تاشر للبنات بيدها اوكيه ان صوته حلو)
ليلي :شفتي انا ليلى ياماما مو حي الله
سحر :ع العموم سوري
المتصل سمع اصوات البنات وضحكهم عرف انهم لعابات فقال في نفسه خلينا نتسلى فقال
لسحر :لا عادي بس ممكن نتعرف
سحر :اخاف ناخذ من وقتك ونشغلك
المتصل :لا لا تخافين وقتي لكم افضيه ولا يهمك
سحر قاعدة تكلم المتصل المجهول الهويه والبنات يسولفون عن مغامراتهم بعد ماخلصت سحر
المكالمه حتعطيهم الموجز عن المجهول
سحر :اسمه احمد عمره 25 سنه سيارته شبح ساكن بحي المروج ههههههههههههههههه
البنات مستغربين من ضحك سحر
شوق :سلامات وش يضحكي
سحر:كلهم نفس الكلام عمرهم 25 سيارتهم شبح مرسدس وساكنين في المروج الواحه
الورود السلمانيه النخيل وتلقينهم ساكنين في المنفوحه ولا في الغاله
البنات ماستحملوا وماتو ضحك على كلام سحر
ليلى: حرام عليك والله حلوه
سحر وكانها تذكرات شي :ليلى مو انتي قلتي سيارته كامري
ليلى :ايوه قلت
سحر :شفتو من اولها كذب هو يقول سيارته شبح "سحر وهي تاشر بيدها على نفسها وتتكلم "
قلتلكم كذابين اسالوني عنهم انا عندي خبره فيهم
ندى وهي تطلع رقم من جيب البنطلون حقها وتعطيه سحر
طيب دقي هذا الرقم
سحر وهي تتريق :جيبي ها وش سيارته لكزز ههههههههه
ندى: مدري ماشفتها بالله دقي
سحر:هاتي اشوف ودقت الرقم.... وستنو وماحد دق دقو على رقم كان مع شوق وستهبلوا
على الرجال وطلعو ريحته لانه قالهم انه ساكن في النسيم قالو اكيد بدوي منتي
جاء وقت العشاء وقعدو ياكلون الرز والدجاج الي سوته ام عبد المجيد وفجاءه دق التلفون
ومريم موجوده معهم نظرات الجميع توجهت لي سحر علشان تنقذهم وترد سحر فهمتها وردت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asas.lolbb.com
ملاك الروووح
عضو جديد
عضو جديد


الجنس :
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: رواية رومنسية   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 3:52 pm

كالع ــآآآده ـآآإبدـآاع رـآئـــع
وطررح يستح ـق ـآآلمتـأبع ــــهـ
ـآآالله لآيحرمنـــــآ طلآتكـِ
بإنتـظـاآآر جديدكـِ ـآآالمميـــز
دووووم ـآآلتميــز
تقبل خـالص وـآآأرق التح ــآياا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

الجنس :
عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية رومنسية   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 4:20 pm

شكرا على مرورك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asas.lolbb.com
 
رواية رومنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الادبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: